كرم سفير اليمن لدى العراق الخضر أحمد مرمش، رئيسة مركز الإعلام الثقافي (CMC) الناشطة والإعلامية وداد البدوي، تقديراً لجهودها في العمل الصحفي والإعلامي وخدمة قضايا المرأة.

وعبر السفير اليمني مرمش، خلال التكريم، عن سعادته، بنيل الناشطة اليمنية البدوي جائزة أطوار بهجت في العاصمة العراقية بغداد، معتبراً هذا التكريم عرفاناً بدور البدوي وجهودها في خدمة قضايا المرأة وإسهاماتها في تنمية الوعي الحقوقي والإعلامي في هذا الجانب.

وتطرق إلى ما تمتاز به المرأة اليمنية، التي حصدت جوائز متميزة إقليمياً ودولياً، وتمثيلها المشرف لليمن في كافة المحافل.. مؤكداً أن تكريم السفارة للناشطة البدوي في إطار حرص السفارة على تشجيع ودعم المبدعين والمبرزين اليمنيين، واحتفاء بجهودهم التي تستحق التقدير والثناء.

من جانبها ثمنت الناشطة البدوي للسفارة اليمنية لدى العراق هذا التكريم والحفاوة .. مشيدة بتفاعل السفير اليمني لدى العراق مع أبناء بلده وتحفيزهم ودعمهم، وحضوره المشرف في الفعاليات والمهرجانات التي يشارك فيها أبناء اليمن، ومنها حفل تكريمها بجائزة الشهيدة الإعلامية أطوار بهجت، الذي كان لحضوره فيه رمزيته ودلالاته..

وأشارت البدوي إلى أن هذا الاهتمام بالمرأة وقضاياها يعكس مستوى الوعي الذي يمكن من خلاله أن يتحقق انجازات فعلية في مسار تمكين المرأة وإشراكها في كافة المجالات.

حضر التكريم عدد من المسؤولين في السفارة.

وكانت منتدى الإعلاميات العراقيات قد كرم الإعلامية وداد البدوي بجائزة الشهيدة الإعلامية أطوار بهجت، ضمن عشر إعلاميات عربيات، في حفل أقامه المنتدى في العاصمة العراقية بغداد بحضور سفير اليمن لدى العراق الخضر أحمد علي مرمش.